الذهاب الي المحتوي
اعلانات
تحميل لعبة توم وجيرى Tom and Jerry للكمبيوتر مضغوطة
اعلانات
تحميل لعبة توم وجيرى Tom and Jerry للكمبيوتر مضغوطة
Click to rate this post!
عدد المصوتين: 1 4
المطور جوزيف باربيرا
الترخيص مجانى
الاصدار القديم
متوافق مع Windows, Android



الوصف

تحميل لعبة توم وجيرى هي عبارة عن لعبة جميلة، ومميزة تحاكي مسلسل الكرتون الأكثر شهرة على الإطلاق توم وجيري؛ ولذلك نجد أن هناك الكثير من الأشخاص حول العالم يفضلونها عن غيرها من الألعاب؛ حيث تنشب مشادات ومعارك كثيرة بين القط توم والفأر جيري وصراع دائم فيما بينهم، ودورك هنا هو محاولة تقمص دور أحدهم والقضاء على الآخر.

 

عندما تقوم بعملية تحميل لعبة توم وجيرى تأكد من أنك تمتلك أفضل وأروع لعبة يمكنك الحصول عليها، والاستمتاع بلعبها أنت وأطفالك معا دون الخوف عليهم من الألعاب العنيفة الأخرى، فاللعبة تدور في إطار فكاهي كوميدي لبعض المقالب الخفيفة المضحكة بين الفأر جيري والقط توم.

 

كما يمكنك أيضا بعد الحصول على اللعبة أن تبدأوا اللعب بشكل جماعي مع الأصدقاء فتقوم باختيار أحد الشخصيتين، ويقوم صديقك باختيار الشخصية الأخرى، ويكون لدى كل منكم مستوى طاقة محدد، ويجب عليك القضاء على الخصم قبل استنفاذ هذه الطاقة المتاحة لديك.

 

تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر

لعبة توم وجيرى تمت كواحدة من بين تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير من خلال المبتكر جوزيف باربيرا الذي يرسم الشخصيات ورفيقه وويليام هانا الذي ينتج القصة، وتعمل الشركة المنتجة للعبة على توفير تحديثات مستمرة للعبة، ويمكنك الآن تحميلها على مختلف أنواع أجهزة الكمبيوتر، بالإضافة إلى أجهزة الاندرويد والأيفون.

 

وبالرغم من الصراع الدائم بين توم وجيري إلا أنهم عند إصابة أحدهم بضرر أو مكروه يقوم الآخر بمساعدته ومحاولة إنقاذه؛ حيث أن متعتهم تكمن في منافستهم لبعضهم البعض، وعلى الرغم من صغر حجم الفأر جيري إلا أن اللعبة توفر الكثير من الأدوات التي تجعله أكثر قوة، هذا بالإضافة إلى الكلب سبايك المناصر الأبدي للفأر جيري، وذلك بسبب كثرة المنافسات بين القط والكلب، ولذلك تعد لعبة توم وجيري من أفضل الألعاب التي يمكنك تحميلها.

 

قصة تنزيل توم وجيري

تدور صة تحميل لعبة توم وجيري حول المشاكسات المستمرة بين الثنائي المضحك والمحبوب توم وجيري، وما يحدث بينهم من مقالب وخدع مختلفة، ويمكنك اختيار طريقة اللعب حيث يمكنك اللعب بشكل فردي عن طريق اختيار أحد الشخصيتين توم وجيري لتقوم بتجسيدهم، ولعب دورهم والهجوم والضرب وابتكار أفضل الطرق لاستفزاز الشخص الآخر.

 

القط توم: هو القط الأزرق الرمادي اللون الذى يعيش حياة مدللة وسعيدة في منزل إحدى الأسر، تبدأ المعركة الكبيرة بينه وبين الفأر الذى سوف نسرد لكم دوره الأن، لابد من التعرف على بعض الحالات التى من المفترض أنها سوف تكون بجانبك وأن تقاد فى هذه المعركة المضحكة من جانب وعنيفة من جهة أخرى، لابد من التعامل بحذر وعدم اللجوء إلى حضور صاحبة المنزل حتى لا تبرحك ضربا.

 

المزيد حول لعبة توم وجيرى القديمة

جيرى: يمكنك بعد تحميل لعبة توم وجيري الصراع المميت أن تتعرف على الكثير ولكن الحالى هو الفأر بنى اللون الذى يعيش في منزل أسرة توم، ويحاول دائما سرقة الجبن من الثلاجة، ولكن يحاول القط دائما الإمساك به، جيرى يعد الأكثر ذكاء والذى يسعى دايما لدس الوقائع لتوم، لهذا فإن الأمر سوف يكون مسليا بقدر كبير جدا، لابد من أن تكون دائما يقظا مع ما سوف تواجهه الأن بمجرد البدء فى هذه الملحمة التى يصل حد وصفها المعركة الشرسة.

 

الكلب سبايك: وهو صديق الفأر جيرى، وغالبا ما يساعده للتغلب على توم، وهذا بسبب العداوة الدائمة بين القط والكلب، هذا سوف يكون نقطة غاية فى التقدم فى داخل المعركة إذا كنت تقوم بدور الفأر حيث أنك سوف تكون محمى بالكلب وهذا سوف يعزز ساحتك بشكل أكبر.

 

ما يدور بعد تحميل لعبة توم وجيري للاندرويد apk

المستويات: سوف تجد أكثر من 120 مستوى متدرج في الصعوبة، ولكنها جميعا مستويات ممتعة في اللعب، لابد وأن تكون على قدر كافى من اليقظة والإهتمام من أجل أن تصل إلى المستوى الأخير وتحصل على أكبر عدد من النقاط التى تحسن من مستواك وترتيبك.

 

الأهداف والعقبات: يمكنك فعل كل ما تستطيع القيام به لتجنب المصائد والسهام والعقبات الأخرى الموجودة باللعبة، هذا سوف يعتمد على ذكائك بقدر كبير نظرا لما تتطلبة اللعبة من دسائس يمكنك أن تقوم بفعلها حتى تكون الراجحة هى كفتك.

 

بيئات اللعب: يوجد باللعبة العديد من البيئات المتعددة فقد تكون المطاردة في غرفة المعيشة، أو الحديقة، أو السقيفة، أو أماكن أخرى، كما أنه عليك تجميع بطاقات المكافأة المختلفة التي تظهر أمامك؛ لكى تساعدك على التغلب على خصمك.

 

مميزات تحميل لعبة توم وجيرى

  • تتميز اللعبة بجو ملئ بالمغامرة والإثارة طول فترة اللعب، كما تحتوي اللعبة على العديد من المهمات والخدع والمقالب التي لا تنتهي أبدا، حيث يمكنك لعب اللعبة للعديد من الساعات دون أن تشعر بأي ملل.
  • يمكنك تغيير لغة اللعبة إلى أي لغة تحتاج إليها فاللعبة تحتوى على العديد من اللغات العالمية المختلفة.
  • لا تتطلب اللعبة إلى أي إمكانيات عالية، فهي تعمل بشكل جيد جدا على جميع أجهزة الكمبيوتر.
  • اللعبة سهلة وجميلة ومناسبة لجميع الفئات العمرية المختلفة صغار كانوا أو كبار.
  • تتميز اللعبة بجودة الرسومات والجرافيك الجميل إلي حد ما مقارنة بباقي الألعاب الخفيفة.
  • يمكنك تحميل لعبة توم وجيرى والاستمتاع بها مجانا، دون الحاجة إلى دفع أي رسوم اشتراك، ولا تحتوي اللعبة على أي عمليات شراء داخلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.