الذهاب الي المحتوي
اعلانات
تحميل لعبة الدودة الشقية Snail Mail للكمبيوتر من ميديا فاير
اعلانات
تحميل لعبة الدودة الشقية Snail Mail للكمبيوتر من ميديا فاير
Click to rate this post!
عدد المصوتين: 1 4
المطور Sandlot Games
الترخيص مجانى
الاصدار الجديد
متوافق مع Windows



الوصف

تحميل لعبة الدودة الشقية من أكثر الأشياء التي نجد عليها بحث عالي على صفحات الانترنت، تلك اللعبة التي تعد من أقدم الألعاب الالكترونية، ولا يوجد تقريبا أحد لم يلعب هذه اللعبة منذ أن كانت على الهواتف من الجيل الأول، وحتى الآن، ولا يزال العديد من الأشخاص من عشاق اللعبة.

 

عملت الشركة المنتجة لهذه اللعبة الشهيرة على تقديم العديد من النسخ منها، وكانت أحدث هذه النسخ تلك التي تتناسب مع الهواتف الذكية الحديثة، وكذلك مع أجهزة الكمبيوتر، وذلك نظرا لبحث الكثيرين عن متميزة بكافة المميزات المثيرة، كما أنها لم تعد بنفس الصورة القديمة التي عرفناه واعتدنا عليها، وانما تم تزويدها بعدد من المميزات المختلفة.

 

تحميل لعبة الدودة الشقية للكمبيوتر من ميديا فاير

لعبة الدودة الشقية واحدة من أقدم الألعاب التي لعبناها واستمتعنا بها منذ وقت طويل، فقد تم تطوير النسخة الأولى من لعبة الدودة الشقية بواسطة "Sandlot Games" منذ عدة سنوات تحديدا في 3 ديسمبر 2004، وقتها كانت من أشهر الألعاب التي يعشقها الكثيرين، وبعد هذا الوقت تم العمل على تطوير هذه اللعبة وإصدار نسخة حديثة منها لاحقًا في عام 2011، تلك النسخة التي حققت ملايين المرات من التحميل، وكذلك حصلت على أعلى التقييمات من بين العديد من المستخدمين، ولذلك نجد الكثير من البحث عن تحميل لعبة الدودة الشقية.

 

تمتاز اللعبة كواحدة من بين تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير بالعديد من المميزات المختلفة، وهذه المميزات تشمل صغر حجمها، والذي جعلها تتناسب مع مختلف أنظمة التشغيل الخاصة بالحواسب، فأيا كان نظام التشغيل الخاص بجهازك (ويندوز7، ويندوز8، ويندوز10، ويندوز اكس بي) يمكنك الاستمتاع بتلك اللعبة الشهيرة دون أن ترهق المساحة الداخلية للجهاز، كما أنها متعة لا تنتهي وذلك لأنها تم تزويدها بعدد كبير من المهام التي تقوم بها أثناء اللعب.

 

فكرة تحميل لعبة الحلزون السريع

يجب أن تتعرف على آلية اللعب والفكرة التي تقوم عليها، أولا أنت تبدأ اللعبة في دور القوقعة، ومن خلالها تقوم بمغامرة كبيرة، حيث تقوم بالسير في البداية بسرعة بطيئة، وتزداد هذه السرعة شيئا فشيئا حتى تصل إلى أقصاها، ومن ثم تبقى على هذه السرعة وصولا لخط النهاية.

 

اللعبة فكرتها تقوم على أن الدودة تحاول الوصول بالقوقعة حتى النهاية وذلك مع اجتياز المصاعب التي قد تواجهها، وعلى صعيد أخر تم العمل على تحديث اللعبة حتى يتمكن اللاعب من خلال الحاسب من استخدام الفأرة فقط في اللعب وعدم الاعتماد على لوحة المفاتيح.

 

ما يدور بعد تحميل لعبة الدودة الشقية الحديثة

المستويات: عملت الشركة المنتجة على توفير النسخة الحديثة منها لم تحاول أو توفر نفس الشكل القديم ولكن حاولت توفير عدد من المميزات في اللعبة أن اللعبة تمتاز بقدر عالي من التشويق، وذلك يظهر في كونها تتألف من 50 مستوى، وعلى اللاعب اجتياز المستوى للوصول للمستوى التالي، كما أن كل مستوى يمتاز بتصميم أرضية مختلفة وبيئة مختلفة لمزيد من الإثارة.

 

النسخة الحديثة: اذا كنت تبحث عن لعبة الدودة الشقية في نسختها الحديثة، فيمكنك أن تتعرف أولا على أهم مميزات هذه اللعبة التي يعشقها الكثيرين، تلك اللعبة التي تشمل العديد من الأحداث التي تتم في الفضاء الخارجي، و تمتاز بتغيير الأرضيات والألوان اعتمادا على كل مرحلة وتقدمها، كم أنها من أهم ما يميزها التصاميم الجذابة التي جعلت الكثيرين يلتفتون إلى هذه اللعبة، فهي تعتمد على تصميم جرافيك ثلاثي الأبعاد.

 

مميزات تحميل لعبة الدودة الشقية

  • جرافيك متميز يليق مع لعبة بحجم لعبة الحلزون السريع.
  • لعبة تجمع بين الإثارة والمتعة فى أن واحد.
  • يمكنك تحميل لعبة الدودة الشقية بشكل مجاني بالكامل دون أية مصاريف.
  • كما أنها تمتاز بالسهولة الكبيرة في اللعب فيمكنك تعلمها وإتقانها بسرعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *