الذهاب الي المحتوي
اعلانات
تحميل لعبة جنرال Generals Zero Hour للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير
اعلانات
تحميل لعبة جنرال Generals Zero Hour للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير
Click to rate this post!
عدد المصوتين: 1 5
المطور إي آيه لوس أنجلوس
الترخيص مجانى
الاصدار الأخير
متوافق مع Windows



الوصف

تحميل لعبة جنرال من بين العاب الفيديو التى تختص فى عالم الحروب ذات النظام الفردى والجماعى، فمهما تم صنع العديد من الإصدارات الجديدة فى عالم الألعاب لا غنى عن الألعاب الحربية التى تقوم على أساس التحدى الإستراتيجى، لابد وأن نقوم بالتعامل مع لعبة اليوم بتنهج مختلف تماما عما سبق من الإصدارات الأخرى السابقة لها فالأمر هنا مختلف حيث قامت الشركة المطورة بإضافة بعض التحديثات التى يمكن من خلالها فى داخل لعبة Generals Zero Hour أن نقوم بالتعامل بشكل أكثر جدية وحماس.

 

يجب بالإضافة الى ما سبق أن نكون على دراية تامية بأننا أمام لعبة إستراتيجية من المقدار الأول والتى يمكنك كلاعب ان تعيش دور القائد بمجرد الإقدام على تحميل لعبة جنرال زيرو اور المتميزة بكافة التحديثات الجديدة، لابد وأن يكون هناك إختلاف يجذب اللاعبين المتابعين لهذه الإطلالات التى تحدث بين كل وقت وآخر، التحديات صعبة للغاية يجب معها الكثير من الحرص على أن تصل الى المكان الذى تريدة فى اللعبة وهو حماية دولتك وتأمينها من حيث قوة الدفاع والهجوم والأسلحة القوية ذات القدرات الخارقة.

 

تحميل لعبة جنرال من ميديا فاير

تم العمل من أجل إصدار هذه اللعبة فى العام 2010 من تطوير شركة "إي آيه لوس أنجلوس" أى إلى ما يقرب من الـ 17 عام، قامت الشركة بإدخال العديد من التحسينات والإضافات التى طالت الكثير والكثير من العمليات التسليحيه وإدخال الكثير من الإضافات التى تمثلت فى الجيوش التى تمتلكها القوى العظمى مثل الجيش الأمريكى والجيش الصينى، هذا كله قد أضاف الكثير من التحدى والقوة والحماسة التى طالت جميع جوانب اللعبة.

 

قصة لعبة Generals Zero Hour

تم إصدار اللعبة لأول مرة فى العام 1995 وكان يطلق عليها لعبة كوماند أند كنكر الجزء الأول، ثم تلاها بعد ذلك الإصدار الثانى الذى تم فى العام 1999 وأحداثها دارت فى فرق يقرب نحو الـ 30 عام من التغيرات، أما ثالث جزء تم العمل على إصدارة وتطويرة فى العام 2002 ثم توقف العمل على إصدار هذه اللعبة فكانت العودة من خلال طرح إمكانية تحميل لعبة جنرال فى عام 2007 وكان ذلك متمثل فى الإصدار الثالث من اللعبة، ثم توقف العمل على الإصدار وكانت العودة مرة أخرى أيضا فى عام 2010 مع الجزء الرابع وهذا هو ما نقوم بتقديمة لكم.

 

هذا الإصدار من بين تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير الذى يحتوى على العديد من التطورات التى طالت الجيوش كما ذكرنا فى الأعلى وغير ذلك من عمليات التسليح القوية والتى إختلفت أساليبها فيما يمكن القول من خلاله أننا أمام لعبة تقوم على أساس التفكير الإستراتيجى القوى فلم نعد فى عصر القوى التى تعتمد على العدة فى السلاح وقتة وإنما التخطيط المستمر والجاهزية من قبل القائد الذى يتولى شؤون الدولة بالكامل فيما بينه التسليح القوى.

 

ما يدور بعد تحميل لعبة جنرال

الجيوش: تتميز اللعبة فى هذا الإصدار بأنها تضم أكثر من جيش جديد وهم بالترتيب (الجيش الأمريكى، الجيش الصينى، جيش التحرير العالمى).

 

الجيش الأمريكى: جيش يعد هو الأقوى عالميا ولكن يحتوى على بعض السلبيات، فبالرغم من وجود طائرات خاصة قوية جدا وعداد متقدم إلا أن هناك العديد من المشاكل مثل البدئ الذى سوف تتلقاه فى حين إستعمالك لإخراج الجيش من مكانة من أجل مقابلة الأعداء.

الجيش الصينى: هنا تجد الجيش أضعف من الجيش الأمريكى حيث أنه جيش ليس بالضعيف ولكن ليس بقدر الجيش الأمريكى، الطائرات قوية والأمر يعد أقل تكلفة من غيرة، يجب عليك إكتساب العديد من الخبرات من أجل الفوز بجيش مثل هذا.

جيش التحرير العالمى: يعد هو الأفل كفائة عن غيره من الجيوش الأخرى المذكورة أعلى، لكن يتميز بسرعته فى عمليات الدهاء والمكر فهو على عكس الجيش الأخرى سريع فى حركاتة مما سوف يساعدك على قدرة أكبر فى المناورة.

 

الأسلحة: تختلف الأسلحة بحسب إختيارك للجيش الذى تريد أن تخوض به معركتك، فالأمر أكثر متعة كما ذكرنا، لذلك يجب عليك ان تختار من بين هذه الجيوش ما يتناسب مع إمكانياتك سواء أكانت هجومية أو دفاعية أو تعتمد على عمليات الكر والفر.

 

مميزات تحميل لعبة جنرال

  • تتميز اللعبة بوجود العديد من الإضفات الجديدة والتى منها الجيوش التى تم ذكرها لكم فى الأعلى.
  • الأسلحة أكثر تطورا كما ذكرنا من حيث التعامل مع العدو.
  • إمكانيات إضافية تم العمل من أجل الحصول عليها مما أدى إلى جذب العديد من اللاعبين على تحميل اللعبة.
  • تعد واحدة من بين الألعاب الإستراتيجية القوية التى تقوم على أساس التحدى والتخطيط.
  • تحميل لعبة جنرال متاح بشكل سهل ومجانى من خلال قسم تحميل العاب حرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *